سياسة نظام إدارة الجودة لقطاعات تمويل وائتمان المشروعات ببنك الاستثمار القومي تطبيقاً لمتطلبات نظام الإدارة الخاص بالجودة ISO 9001:2015

انطلاقاً من رسالة بنك الاستثمار القومي الأساسية بضرورة الالتزام بأفضل ممارسات نظم الإدارة الدولية والتنمية المستدامة، وإيماناً من بنك الاستثمار القومي بمدى أهمية التطوير المستمر لجميع الخدمات المقدمة بما يحقق رضاء واحتياجات وتوقعات جميع العملاء والجهات المهتمة الأخرى.

لذا تلتزم قطاعات تمويل وائتمان المشروعات ببنك الاستثمار القومي بالتالي:

• التحسين المستمر للعمليات التي تهدف إلى تلبية متطلبات العملاء وجميع الجهات المهتمة وتوقعاتهم لمستوى الخدمات

• الامتثال لجميع المتطلبات القانونية والتنظيمية واللوائح المعمول بها والمعايير الوطنية

• تنفيذ مؤشرات الأداء الرئيسية لتحديد ورصد مستوى وجودة الخدمات المقدمة بشكل مستمر

• رفع كفاءة وتنمية مهارات العاملين الشخصية في أداء الاعمال من خلال برامج التأهيل والتدريب والتوعية

• المشاركة الفعالة للعاملين في صنع القرار من خلال التعاون وتعزيز قنوات التواصل المفتوح والشفاف على أساس الثقة المتبادلة

• القياس المستمر والمراجعة والتحسين لنظام إدارة الجودة من خلال تقييم أهدافنا لتنفيذ الإجراءات المناسبة والمستدامة والتصحيحية، ومن خلال إعداد التقارير المنتظمة عن أداء نظام إدارة الجودة

• تحديد وتحليل وإدارة جميع فرص التطوير لنظام إدارة الجودة الناشئة عن أنشطة أعمالنا بشكل فعال

• مواصلة تطوير الخدمات الموفرة للموارد حيثما أمكن ذلك

• نشر تلك السياسة الى جميع الجهات المهتمة

نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

الأستاذ / أشرف نجم